القائمة الرئيسية

الصفحات

[LastPost]

فيلم وثائقي عن الشيخ رعد الكردي مترجم العربية والانجليزية والفارسية

فيلم وثائقي عن الشيخ رعد الكردي مترجم العربية والانجليزية والفارسية.

The story of life Raad kurdi

فیلمی بەڵگەنامەی ژیانی رعد کوردى.


الشيخ رعد الكردي هو من مدينه كورد ويعتبر الشيخ رعد الكردي من القراء الذين يمتازون بقراءة رائعه وممتازه، وله الكثير من القراءات.

تعلمه القرآن من كبار القراء المصريين

وفي هذا الفيديو يحكي فيها الشيخ رعد الكردي عن بداية حياته وحبه الشديد للشيخ عبد الباسط من مصر و الشيخ الحصري من مصر والشيخ المنشاوي من مصر، تعلم الشيخ رعد الكردي من هؤلاء القراء الكثير من القراءات وتعلم منهم الكثير من علوم القرآن وأحكام التجويد  وحسن التلاوة ، في هذا الفيديو يقوم الشيخ  رعد الكردي بتقليد القراء مثل الشيخ عبد الباسط الشيخ المنشاوي.

كيفيه قراءه القرآن الكريم  بطريقه صحيحه

 ايضا في هذا الفيديو الوثائقي يحكي فيه الشيخ رعد الكردي كيفيه قراءه القرآن الكريم  بطريقه صحيحه، و طرق تعلم القرآن بطريقه صحيحه  ليكون صوتك جميل.

قراءة القرآن بالمقامات للشيخ رعد الكردي.

 وايضا يشرح كيف يكون لك قراءه رائعه، وكيف تجعل صوتك رائع، ويتطرق أيضا الشيخ الى قراءة سورة الفاتحة بالمقامات يقرا مثلا بمقام الكرد و مقام الحجاز و مقام السيكا وهكذا من العديد من المقامات في قراءة القرآن الكريم. وهذه المقامات يختارها كل شيخ حسب صوته وحسب مايريح صوته.

رعاية والده له

 و يقدم لكم الشيخ رعد الكردي في هذا الفيديو  الوثائقي المفيد جدا للاطفال والكبار لما فيه من اشياء جميله جدا جدا في تعلم القران الكريم ومدى شغف هو حبه ومدى قيام والديه برعايته وجلب كل شئ من تسجيلات لكبار القراء في القران الكريم ليحب القرآن الكريم

نترككم مع الفيلم الوثائقي


رابط القناه على اليوتيوب
الموقع
رابط الجروب
رابط الصفحة
رابط تويتر 
reaction:

تعليقات